أخر الاخبار

كيفية الربح من التيك توك الصيني- ربح 100دولار بكل سهولة

تيك توك الصيني هو عبارة عن منصة لتنزيل الفيديوهات القصيرة وهو رقم واحد في العالم من حيت الفيديوهات القصيرة حيت وصل عدد تحملاته في متجر هواوي appgallery الى أكتر من مليار تحميل ,و يعتبر طريقة جيدة من اجل الحصول على دخل إضافي من خلال طرق الربح التي يوفرها التيك توك الصيني. 

الربح من التطبيقات الصينية

كيفية الربح من  التيك توك الصيني- ربح 100 دولار بكل سهولة

بفضل العدد الكبير الدي يستعمل منصة التيك توك الصيني .يوفر هدا التطبيق العديد من الطرق لجدب اكبر عدد من المستخدمين,
حيت لم تكتفي المنصة بتوفير المحتوى الممتع  للمستخدمين .بل مكنتهم من الحصول على مبالغ محترمة من خلال الاشتغال على التطبيق.

وتعتبر هده الميزة هي التي جعلت منصة التيك توك الصيني تصل الى هده المراتب الأولى, و تنافس اكبر المنصات مثل اليوتيوب و الفيس بوك.

 ما هو تطبيق التيك توك الصيني 

يتيح التيك توك الصيني  للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو أو تمثيل مشاهد من أفلام، وإضافة موسيقى مناسبة لها، ويمكن التحكم في حركة الشفاه والتعابير الوجهية لتتناسب مع الكلمات المذكورة. بعد ذلك، يمكن للمستخدم تحميل هذه المقاطع على صفحته الشخصية على البرنامج لمشاركتها مع الآخرين. وقد وصل عدد المستخدمين النشطين على هذا البرنامج إلى حوالي 400 مليون مستخدم.

تعمل خوارزميات البرنامج على تحسين تجربة المستخدم وجعل المقاطع الأكثر جاذبية أكثر انتشاراً. ويمكن للمستخدمين الاشتراك في بعضهم البعض ومتابعة بعضهم الآخر لمشاهدة المقاطع الجديدة التي يتم نشرها.

يتضمن البرنامج أيضاً أنواعاً مختلفة من المقاطع الفيديو، بما في ذلك المقاطع التعليمية والرياضية والترفيهية وغير ذلك. يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق من متجر التطبيقات لتجربة هذه الميزات، بما في ذلك الإصدار الصيني من التطبيق.

طريقة التسجيل في تطبيق التيك توك الصيني:

  1. أولا يجب تحميل تطبيق تيك توك صيني .والتسجيل فيه عن طريق رقم الهاتف .
  2. تقوم بدخول الى تطبيق تيك توك صيني تم تختار دولة التي تقيم فيها ستجد أسماء الدول ب اللغة صينية لاكن يمكنك معرفة الدولة الخاصة بك من خلال بداية رقم الهاتف متال في المغرب يبدئ رقم الهاتف ب +212 وكل دولة لها رقم بداية الخاص بها متل الولايات المتحدة الأمريكية +1.
  3. بعد اختيار الدولة تقوم بإدخال رقم الهاتف بدون رقم الأول ويختلف من دولة إلى أخرى مثال المغرب رقم الهاتف هو 0625443368 لانكتب رقم 0 فيصبح رقم الهاتف كتالي 625443368 .
  4. بعد إدخال رقم الهاتف سيرسل لك تطبيق تيك توك صيني رسالة نصية عبر رقم الهاتف الدي أدخلته توجد فيها أرقام تأكيد رقم الهاتف .
  5. بعد إدخال الأرقام تأكيد سيتم إدخالك الى تيك توك الصيني وتبدء في كسب المال من خلال مشاهدة الفيديوهات او إتمام المهام اليومية او يمكنك مشاهد هدا الفيديو في قناتنا على اليوتيوب. 

طريقة الربح من تطبيق التيك توك الصيني:

يعد تنزيل التطبيق سوف نكتشف أفضل الطرق للربح من tiktok الصيني وهي :
لاكن أولا يجب ان نقوم بالإجابة على سؤال مهم ,وهو هل تطبيق tiktok الصيني صادق ؟

و الجواب هو نعم يمكنك التأكد من خلال زيارة قناتنا قمنا بسحب اكثر من 200 دولار من التطبيق .إضافة الى انه يمكنك السحب من التطبيق بمجرد الدخول اليه ,لان الحد الأدنى هو 0,30 يوان فقط .
  • الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات .
  • الربح من التطبيق التيك توك الصيني عن طريق مشاهدة البث المباشر للأشخاص الاخرين .
  • الربح من خلال الدخول اليومي ،يمكنك الحصول على نقاط من خلال التسجيل اليومي فقط .
  • الربح عن طريق إتمام المهام التي يقدمها التطبيق .
  • الربح من خلال دعوة الأصدقاء (الاحالات).
من اجل فهم المهام وترجمتها يمكنك استخدام أحسن تطبيق ترجمة موجود في جوجل بلاي تحميل تطبيق hi dictionary .من خلال هدا تطبيق يمكنك ترجمة اللغة صينية وفهم أي مهمة تريد تنفيذها . 

 يعني لا يمكنك سحب أكتر من 100يوان في شهر تذكير لا يمكن ربط حساب Alpay بأكثر من حساب تيك توك صيني واحد لا تحاول ربط حسابalpay بأكثر من حساب تيك توك صيني واحد لكي لا يتم تبنيد حسابك تيك توك صيني ولن تتمكن من سحب الرباح وإدا واجهتك أي مشكلة في حساب تيك توك صيني يمكنك تواصل مع دعم تطبيق من خلال مترجم hi dictionary وسيقومون بحل المشكل في أقرب وقت ممكن.

يبدئ الحد الأدنى للسحب من 0.30 يوان الى اقصى حد ممكن وهو 50 يوان .و يمكنك سحب مروة واحد كل 24ساعة وسحب 100 يوان في شهر واحد.
الربح من التطبيقات الصينية

طريقة سحب الأرباح من التيك توك الصيني:

بعد تنزيل تطبيق تيك توك صيني يجب عليك أولا قبل العمل على تطبيق ان يكون لديك حساب Alpay او wechat مفعل.
 من اجل سحب ارباحك  يجب تفعيل حسابalpay او wechat. تحتاج الى ان يكون لديك جواز السفر (بسبور) حقيقي.

 اما بنسبة ل جواز السفر المزور لم يعد يقبل في تفعيل حسابalpay  او حسابwechat. لدلك لا تحاول البحت عن جواز السفر المزور لأنه سيتم اغلاق حسابك ولن تستفيد شيء .

وليس من ضروري ان تكون انت صاحب جواز السفر فمن الممكن ان يكون احد من عائلتك أو أحد الأصدقاء وليس من ضروري ان يكون صاحب جواز السفر قريب منك.

 حيت يمكنه تفعيل حسابalpay او حساب wechat وإرسال لك رقم الهاتف الدي تم إنشاء به الحساب وتقوم بإدخال رقم الهاتف وكلمة السر وتسجل دخول الى حساب ويكون مفعل وتبدء في العمل على تطبيقات صينية التي تعتبر من أفضل تطبيقات الربحية و الكثير من تطبيقات الصينية صادقة. 

يبدئ الحد الأدنى للسحب من 0.30 يوان الى اقصى حد ممكن وهو 50 يوان .و يمكنك سحب مروة واحد كل 24ساعة وسحب 100 يوان في شهر واحد.

 يعني لا يمكنك سحب أكتر من 100يوان في شهر .تذكير لا يمكن ربط حساب Alpay بأكثر من حساب تيك توك صيني واحد .
لا تحاول ربط حساب alpay بأكثر من حساب تيك توك صيني واحد لكي لا يتم تبنيد حسابك تيك توك الصيني ولن تتمكن من سحب الرباح .

وإدا واجهتك أي مشكلة في حساب تيك توك صيني يمكنك تواصل مع دعم تطبيق من خلال مترجم hi dictionary وسيقومون بحل المشكل في أقرب وقت .

ملاحظة :
لدا لم تقم بتسجيل الدخول الى تطبق اكتر من شهر فيمكن ان يتم إغلاق حسابك .ويمكن ان لا تستطيع سحب ارباحك في هاده الحالة بمكنك التواصل مع دعم تطبيق تيك توك صيني وإخبارهم ب المشكلة باللغة الصينية .

بمكنك الذهاب الى مترجم جوجل وتكتب المشكلة باللغة العربية وتترجمها الى اللغة الصينية, وبهاده طريقة ستتواصل مع دعم تيك توك صيني وتحتاج الى تطبيق ترجمة hi dictionary  تجدونه في الأعلى.

  من اجل ترجمة الكلام عندما يردون عليك في الأول سيتواصل معك روبوت وسيعطيك عدة اختيارات لو كانت المشكلة موجودة في تلك الاختيارات فضغط عليها وسيعطيك الحل للمشكلة .

إدا لم تكن المشكلة الدي تعاني منها موجودة في الاختيارات فأرسل رسائل باستمرار حتى يقول لك سيتم تحويلك الى مساعدة الدعم اليدوي أي موظف  حقيقي وليس روبوت يمكنك فقط التقاط صورة للمشكلة وسيجيبك في أقرب وقت .

وأخيرا يمكن اعتبار التيك توك الصيني من افضل التطبيقات للربح من الانترنيت بكل سهولة .وتصنف التطبيقات الصينية من افضل التطبيقات الربحية الصادقة.
عالم الربح
بواسطة : عالم الربح
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-