أخر الاخبار

كيفية إنشاء صفحة على الفيس بوك و افضل 5 طرق للربح منها

أصبح الربح من الانترنت فكرة مألوفة لجميع الناس في الوقت الحالي. ولكن المشكلة التي يعاني منها الناس أو أنت حاليا تعاني من مشكلة اختيار طريقة مناسبة لك من أجل الربح . 

انشاء صفحة على الفيس بوك 2023

و اليوم سوف نقدم لكم طريقة من طرق الربح من الانترنت وهو الربح من فيسبوك .فالكثير من الناس يضنون أن منصة فيسبوك هي مجرد منصة لمشاهدة الفيديوهات و التواصل مع الناس الاخرين . 

لاكن يمكنك ربح مبالغ هائلة من فيسبوك ولن أقول لك ستربح بدون مجهود او بدون عمل أي شيء .فمن أجل الربح من فيسبوك ،لابد لك من منحه بعد الوقت من أجل الحصول على جمهور متفاعل . 

كيفية إنشاء صفحة على الفيس بوك و افضل 5 طرق للربح منها 

أول خطوة من أجل البداية في الربح من فيسبوك وهو إنشاء صفحة على الفيس بوك وهو أمر سهل جدا ما عليك سوى إتباع هده الخطوات التالية.

1: سجل الدخول الى تطبيق الفيسبوك وتوجه الى مكان الخاص بالصفحات ثم اضغط على إنشاء كما هو موضح في الصورة أدناه .
 بعد الضغط على إنشاء ستظهر لك صفحة اضغط على بدء الاستخدام في أسفل الصفحة بالون الأزرق .

2:عند الضغط على بدء الاستخدام سيطلب من اختيار اسم الصفحة ودائما أنصخ بأن يكون اسم الصفحة خاص و مرتبط بالمحتوى الدي ستقدمه في هده الصفحة . ويمكنك تغيير الاسم في أي وقت تريد بعد إنشاء الصفحة .

3: تقوم باختيار الفئة أو المجال التي تنتمي إليه صفحتك هل هي مدونة شخصية أو تجميل أو الألعاب أو الموسيقى .

4:يمكنك إضافة موقع الويب لصفحتك سواء مدونة بلوجر أو موقع وودربريس أو قناة على اليوتيوب أو صفحة على تيك توك ... إدا لم تكن لديك أي من هده المواقع أو لا تريد إضافة أي موقع ويب يمكنك الضغط على ليس لدي موقع ويب في أسفل الصفحة وضغط على التالي .

5: إضافة صورة الى الصفحة خاصة بالغلاف تم تضغط على ثم ومبروك عليك إنشاء صفحة على الفيس بوك.

6:بعد إنشاء الصفحة يمكنك إضافة بعد الخطوات متل دعوة الأصدقاء الى الانضمام الى الصفحة. وإضافة واتساب الى صفحتك ...
هده هي خطوات إنشاء الصفحة الخاصة بك على فيسبوك وهي خطوات سهلة جدا لا تحتاج الى أن تكون لديك خبرة في مجال معين .

كيفية الربح من الفيس بوك: افضل 5 طرق للربح من الفيس بوك

في هذا المقال، سنستكشف استراتيجيات وأساليب مبتكرة للتسويق وبناء العلامة التجارية على منصة فيسبوك، مما يمكنك من تحقيق دخل إضافي واستغلال الفرص المتاحة للنجاح الشخصي والمهني.

1:الربح من خلال نشر الفيديوهات .

  • يجب عليك نشر الفيديوهات على صفحتك على الفيس بوك فالكثير من الناس ينشرون الفيديوهات على حسابهم الشخصي وهدا خطأ من اجل الربح من فيس بوك لابد لك من نشر الفيديوهات على صفحتك .
  • يجب عليك الانضمام الى برنامج شركاء الفيسبوك أو ما يسمى ب Ad Breaks.وهده الطريق من الربح من فيس بوك هي الطريقة الأفضل و الأكثر شيوعا. لاكن من اجل الربح من فيسبوك من خلال الفيديوهات توجد شروط لابد من توفرها في صفحتك وهي .
  • أن يكون عدد المتابعين أكتر أو يساوي  10ألف متابع على الأقل.
  •  ومن الضروري التأكد من أن خاصية الربح من خلال الفيديوهات متاحة في بلدك . 

من أجل معرفة الدول التي توجد فيها ميزة الربح من الفيديوهات يمكنك زيارة صفحة الخاصة ب فيسبوك وهي: 

 لمزيد من المعلومات توجه الى موقع دعم فيسبوك اضغط هنا  فيسبوك.
يجب عليك الحصول على 30ألف مشاهدة وكل مشاهدة لمدة دقيقة واحدة على الأقل في أخر شهرين أو 60يوم.
يجب أن تتوفر فيك شروط الاهلية على سبيل المثال أن تكون الفيديوهات خاصة بك . وتكون محتوى حصري و غيرها يمكنك معرفتها منها   فيسبوك .

2:الربح من خلال جلب الزيارات الى موقعك:

من خلال إنشاء صفحة على الفيس بوك والعمل عليها وجلب العديد من المتابعين الى الصفحة .يمكنك من خلالها ترويج لجميع مواقعك و صفحاتك الأخرى. ونحن نعرف أن من السهل الحصول على متابعين اكثر في منصة الفيس بوك بسبب الملايين الدين يستعملون هده المنصة مما يسهل الحصول على متابعين اكثر .

 عند الحصول على عدد كبير من المتابعين يمكنك الترويج لمواقعك الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي بكل سهولة .الترويج لقناتك على اليوتيوب لموقعك الالكتروني أو لصفحتك على الانستغرام و تويتر و تيك توك .

لدلك يلجأ  الناس الى البدء في منصات يكون الحصول فيها على المتابعين أمرا سهلا متل تيك توك او الفي سبوك وخاصة منصة تيك توك التي تقوم باقتراح فديوهاتك بشكل كبير دون أن يكون لديك تفاعل. ومن بعد الحصول على متابعين في صفحتك على الفيس بوك يمكنك طلب منهم الاشتراك في قناتك على اليوتيوب.

3:الربح من خلال المنشورات الإعلانية:

تعتبر ميزة الربح من خلال المنشورات الإعلانية من أكبر طرق الربح الموجودة في الفيس بوك . حيت بعد الحصول على عدد محترم من المتابعين فكن متأكد من أن العديد من الشركات سوف تقدم لك عروض خاصة وكبيرة . 

حيت تطلب منك وضع منشور على شكل إشهار لتلك الشركة او الشخص أو قناة على اليوتيوب أو تطبيق المهم فقط تقوم بوضع منشور إعلاني مقابل مادي تتفق عليه أنت و الطرف الأخر .حيت تعتبر هذه الطريقة فقط زيادة على الطرق الأخرى. وهي طريقة لا يتطلب منك أي جهد ويمكن أن يأتي عرض واحد في الشهر. 

يمكن أن تصل أرباحه الى أكتر من أرباح الفيديوهات في الشهر عدت مرات . ولاكن هده الميزة لا يمكن أن تكون لديك بدون توفر صفحتك على عدد محترم من المتابعين وكذلك يجب أن تكون الصفحة الخاصة بك يوجد بها تفاعل .ولاكن هذه الطريقة يوجد فيها عيب وحيد للمبتدئين .حيت يمكن اختراقك من طرف الاخرين حيت يرسل لك ملف و يخبرك بفتح الملف من أجل التعرف على الإعلان فبمجرد الدخول يتم اختراقك .

4:الربح من خلال البيع على متجر الفيس بوك:

يعتبر البيع على متجر فيسبوك من أقوى المتاجر في جميع المنصات الأخرى. حيت يتيح لك الحصول على متجر إلكتروني مجاني تعرض عليه منتجاتك ويمكنك الاستفادة من الصفحة الخاصة بك على فيسبوك من أجل التسويق لمنتجاتك على المتابعين الدين يتابعونك على صفحتك .وكلما كان عدد المتابعين أكتر كان التسويق لمتجرك أكبر.

ومن أجل الحصول على مبيعات أكبر من الأفضل البحث على منتجات في نفس مجال الصفحة الخاصة بك مثال صفحة خاصة بالألعاب فيمكنك بيع على المتجر منتجات خاصة بالألعاب متل الكيبورد أو الماوس وغيرها من المنتجات الألعاب . 

ونفس الطريقة على جميع المجالات الأخرى دائما حاول بيع منتجات في نفس مجالك .وكدلك لابد لك من بيع منتجات داة جودة عالية لأن المتابع يتق فيك فبمجرد بيع له منتج غير أصلي فإنك تفقد متابع وهكذا ستفقد جميع المتابعين لدلك من الأفضل أن تتأكد دائما من جودة المنتوج قبل بيعه لشخص ما سواء كان متابع أو غير متابع من أجل الحصول على مصداقية من طرف الاخرين .

5:الربح من خلال التسويق بالعمولة :

هده الميزة تعتبر أكتر طريقة للربح من صفحتك على الفيس بوك حيت يعتبر التسويق بالعمولة أكتر المجالات ربحا في سنة 2021 .إدا كنت لا تعرف ما هو  التسويق بالعمولة ؟

  فالتسويق بالعمولة هو تسويق المنتج أو تطبيقات أو موقع من شركة معينة وتقوم الشركة بإعطائك رابط خاص بك فكل شخص يقوم بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك أو الشراء منه فإنك تحصل على نسبة من الأرباح وأتمنى أن تكون فكرة التسويق بالعمولة واضحة لكم جميعا.

أهم النصائح للربح من صفحتك على الفيس بوك:

  • يجب أن يكون حساب فيسبوك الذي قمت بإنشاء من خلاله الصفحة بمعلومات الشخصية الخاصة بك . ومن الأفضل تأكيد حسابك في الفيس بوك عن طريق البطاقة الوطنية لتفادي حدوث أي مشكل في الحساب او سرقته .
  • اختيار اسم مناسب لصفحتك على الفيس بوك فاسم يلعب دورا كبير في الحصول على المتابعين. حيت يجب أن يكون الاسم صغير وسهل في الحفظ و الكتابة وأن يكون يعبر على محتوى الصفحة.
  • اختيار صورة جذابة وخاصة بك وبي جودة عالية سواء في الملف الشخصي او في غلاف الصفحة. فالصورة الجذابة تساهم بشكل كبير في إثارة الانتباه الأخرى.
  • كتب وصف احترافي لصفحتك تشرح محتوى الصفحة الخاصة بك ومن الأفضل اعتمد على كلمات مفتاحية في كتابته. هذ الوصف من أجل أن يقوم الفيس بوك باقتراح صفحتك للأخرين وظهور أكتر يعني متابعون أكتر .
  • تنزيل فيديوهات حصرية خاصة بك وعدم أخد فيديوهات الاخرين ونشرها في صفحتك فهد سيسبب لك مشاكل في الصفحة ولن يتم قبولك في  شركاء الفيس بوك.
  • تأمين حسابك على الفيس بوك من الاختراق من خلال تفعيل ميزة التحقق بخطوتين.
هده بعض النصائح يمكنك العمل بها وإنشاء الله ستكون صفحتك في المستقبل صفحة كبيرة وتقوم بالربح منها مبالغ كبيرة جداً. 
عالم الربح
بواسطة : عالم الربح
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-