طريقة إنشاء حساب PAYEER و تفعيله في اقل من 5 دقائق

هل تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لإنشاء حساب Payeer وتفعيله في وقت قصير؟ في هذه المقالة، سنستكشف كيفية إنشاء حساب Payeer وتفعيله في أقل من 5 دقائق. ستتعرف على الخطوات البسيطة التي تحتاج إلى اتباعها للوصول إلى حسابك والبدء في استخدام خدمات Payeer على الفور.

فتح حساب بايير و تفعيله خطوة بخطوة
 

سواء كنت ترغب في إجراء معاملات مالية أو تلقي وإرسال الأموال، فإن Payeer يوفر لك منصة موثوقة وسهلة الاستخدام لتلبية احتياجاتك المالية. تابع القراءة لاستكشاف عالم Payeer والحصول على حسابك الشخصي في وقت قليل.

طريقة إنشاء حساب PAYEER و تفعيله 

بعد الإجابة على هذا السؤال سوف نشرح طريقة إنشاء الحساب بطريقة سهلة جدا لا تحتاج الى أن تكون محترف .كل ما عليك هو إتباع هدا الشرح الدي من خلاله إنشاء الله سوف نشرح طريقة إنشاء هدا الحساب خطوة بخطوة وبالصور من أجل ان تكون طريقة واضحة لكم جميعا.

ما هو بنك بايير ؟

بنك بايير هو من أهم البنوك الالكترونية التي تقدم خدمات مالية عبر الانترنيت وهو بنك روسي .حيت تم تأسيس هدا البنك الالكتروني في روسيا سنة 2012  ميلادية ويعتبر هدا البنك من اكتر البنوك الالكترونية التي يستعملها الأفراد في العالم. و يسعى البنك الى تطوير و تسهيل المعاملات المالية عبر الانترنيت من اجل راحة المستخدمين .

قد يعجبك ايضا 

طريقة فتح حسابpaypal في 5دقائق 

1.مميزات بنك بايير

يتوفر بنك بايير على العديد من المميزات التي تجعل المستخدم ملزم على فتحه ومن أهمها :
  • بنك يدعم جميع الدول تقريبا .
  • يدعم السحب والتحويل الى البنوك الالكترونية الأخرى بدون أي مشاكل .
  •  اقتطاعات  قليلة جدا  عند تحويل الأموال .
  • يمكن شحن الحساب عن طريق العملات الرقمية مثل ال بتكوين  وبعد العملات الأخرى .
  • يتوفر على العديد من طرق الدفع و الإيداع .
  • يدعم جميع الدول العربية .
  • يمكن استخدامه كطريقة لدفع لأصحاب المتاجر الالكترونية.
  • سهولة كبيرة في فتح الحساب وغير معقدة متل البنوك الأخرى .
  •  وتوجد عدة مميزات يمكنك اكتشافها بعد فتح حساب في البنك بايير .

2.طرق الإيداع و السحب المتوفرة على PAYEER

يجب أن يتم تسجيل الدخول إلى حساب Payeer قبل إيداع الأموال فيه. يمكنك التسجيل في حساب Payeer عن طريق زيارة الموقع الرسمي للشركة. بالنسبة لتحويل الأموال إلى حساب Payeer.

 يمكنك استخدام أي خدمة دفع إلكتروني متاحة لديك مثل PayPal أو Skrill، أو يمكنك استخدام البنك الذي يصدر بطاقتك الائتمانية أو الخصم المباشر لتحويل الأموال.
هده جميع العملات التي تدعمها محفضه payeer:

USD -RUB -USDT -EUR -BTC -ETH -BCH -TRX -DOGE -.

طريقة فتح حساب بايير  PAYEER

من اجل فتح حساب في بايير يجب إتباع الخطوات التالية .هي فقط تلاتة خطوات سهلة وبسيطة لا يتطلب منك أي خبرة .
1:الدخول الى الموقع الخاص لبنك بايير من اجل التسجيل رابط الموقع{ PAYEER }.بعد الدخول الى الموقع اضغط على إنشاء حساب لو كان هاتفك بالعربية إدا كان باللغة الإنجليزية اضغط على create account.

2:بعد الضغط على إنشاء حساب بالون الأخضر يطلب منك كتابة البريد الالكتروني الخاص بك بعدها اضغط على إنشاء.

سيطلب منك تأكيد البريد الالكتروني من خلال إرسال كود مكون من ارقام الى بريدك الالكتروني إدا كنت لا تريد تأكيد البريد الالكتروني اضغط على مواصلة بدون تأكيد في أسفل الصفحة.

3:الخطوة الثانية وهي كتابة كلمة سر تكون مكونة من
أحرف وأرقام وكلمات في الخيار الأول كتابة كلمة السر ثم تعيد كتابة كلمة السر أما الرمز السري ستجده تلقائيا وأخيرا اسم الحساب ستجده مكتوب .

هدا الاسم هو الدي من خلاله يمكنك استلام  الأموال سواء من تطبيق ربحي او موقع او حتى لو أراد صديق إرسال الأموال لك تعطيه رقم الحساب الدي دائما يبدأ بحرف( P) بعد ملئ المعلومات اضغط على التالي بالون الأخضر.
3:الخطوة التالتة والأخيرة يطلب منك الاسم الشخصي و الكنية ثم الدولة .

من الأفضل كتابة المعلومات بشكل صحيح و أن يكون الاسم و الكنية حقيقيين بعد كتابة الاسم و الكنية والدولة اضغط على منجز ومبروك عليك حساب بايير .

طريقة إضافة رقم الهاتف الى حساب PAYEER و تأكيده

بعد فتح الحساب لابد من إضافة رقم الهاتف و تفعيله من اجل حماية الحساب وكدلك ستتمكن من استرجاع حسابك في حالة الفقدان بشكل سهل جدا من أجل ربط رقم هاتفك بحسابك البنكي بايير كل ما عليك هو إتباع هده
الخطوات .

يجب عليك الدخول الى حسابك بايير ثم التوجه الى الاعدادات الخاصة ب الحساب في اعلى الصفحة ستجد عدة خيارات منها إضافة البريد الالكتروني وهدا امر قمني به في الخطوة الألى من إنشاء الحساب ما يهمنا هو إضافة رقم الهاتف.

 من اجل إضافة رقم الهاتف يجب كتابة رقم الهاتف الخاص بك في خيار الجوال ولابد ان يكون رقم الهاتف غير مرتبط بحساب بايير أخر ولا تنسى كتابة رقم الدولة الخاص بك على سبيل المثال نحن في المغرب يبتدئ رقم الهاتف 212+ وكل دولة لها رقم خاص بها .

المهم بعد كتابة الرقم اضغط على تحقيق بعد الضغط على تحقق سيتصل بك رقم روسي ويطلب منك كتابة خمسة أرقام الأخيرة من الرقم الدي اتصل بك في رقم هاتفك بعد كتابة الأرقام الخمسة اضغط على تأكيد وهنا قد قمت بإضافة رقم الهاتف الى حسابك البنكي بايير .

طريقة تفعيل محفظة PAYEER

من اجل تفعيل محفظة payeer كل ما عليك هو التوجه الى موقع بايير و إتباع الخطوات التالية:
  • للوصول إلى حساب Payeer الخاص بك، قم بزيارة الموقع الرسمي لـ Payeer وانقر على زر تسجيل الدخول الأزرق.
  •  ستظهر لك نافذة جديدة حيث يجب عليك إدخال اسم المستخدم الخاص بك (عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو رقم الحساب) وكلمة المرور الخاصة بك. إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، يمكنك النقر على "نسيت كلمة المرور".
  • بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Payeer الخاص بك، قم بالانتقال إلى الزاوية العلوية اليمنى وانقر على خيار "الإعدادات" الممثل برمز عجلة مسننة. ستظهر لك قائمة منبثقة، حدد خيار "الملف الشخصي".
  • ثم، قم بملء النموذج بالمعلومات الشخصية الصحيحة فقط، حيث يجب أن تتطابق مع المعلومات التي قمت بتسجيلها في Payeer. انقر على "تحميل ملف" لتحميل صورة من وثائق الهوية الشخصية مثل جواز السفر أو بطاقة الهوية أو رقم الهوية الوطنية.
  •  قم أيضًا بتحميل إثبات العنوان مثل كشف حساب مصرفي أو فاتورة كهرباء أو ماء توضح العنوان الخاص بك. يجب أن تكون الصور واضحة ومقروءة، وتجنب طي الأطراف ويجب أن تكون حديثة.
  • بمجرد الانتهاء، انقر على "إرسال". انتظر عملية التحقق التي قد تستغرق من 1 إلى 3 أيام عمل. بعد هذا الوقت، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من Payeer تخبرك ما إذا تم قبول التحقق الخاص بك أم لا.

في هذه المقالة، تعلمنا كيفية إنشاء حساب Payeer وتفعيله في أقل من 5 دقائق. قمنا بزيارة الموقع الرسمي لـ Payeer وتسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور. ثم قمنا بتعبئة المعلومات الشخصية المطلوبة وتحميل الوثائق المطلوبة مثل جواز السفر أو بطاقة الهوية. 

بعد إرسال الطلب، سننتظر عملية التحقق التي تستغرق عادة بضعة أيام عمل. بعد ذلك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تأكيدية تخبرك بموافقة التحقق الخاص بك. الآن يمكنك البدء في استخدام حسابك في Payeer لإجراء المعاملات المالية بسهولة وأمان.
تعليقات