أخر الاخبار

حقيقة تخفيض شروط تحقيق الربح من اليوتيوب

لم تقم اليوتيوب بتغيير شروطها القديمة الى شروط جديدة ،فقط جعلت متطلبات  أقل للوصول إلى ميزات التمويل من المعجبين في "برنامج شركاء "YouTube. مما جعل العديد من القنوات تقوم بشرح هده التعديلات لاكن الكثير لم بشرح هاده الشروط الجديدة  بالشكل المناسب و صحيح .

شروط اليوتيوب الجديدة -500 مشترك و 3000 ساعة مشاهدة

حيث نجد الكثير من المقالات التي تتحدث عن
الربح من اليوتيوب و الشروط الجديدة في الكثير من المواقع، و اليوم سوف نشرح حقيقة الشروط الجديدة .

حقيقة تخفيض شروط تحقيق الربح من اليوتيوب-التفاصيل الكاملة 

اليوتيوب هي منصة كبيرة يسعى الكثير من الأشخاص الى الحصول على أرباح من هده الشركة. لاكن من اجل الانضمام الى برنامج شركاء اليوتيوب يجب تحقيق الشروط التي بعرف الجميع وهي 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة خلال أخر سنة .

ملاحظة: لم يتم تغيير شروط اليوتيوب المعتمدة فقط قاموا بإضافة طرق جديدة للربح من اليوتيوب فقط للأشخاص الدين لم يستطيعوا تحقيق الشروط المعتمدة بعد .

لاكن اليوتيوب تعلن شروط جديدة من اجل الانضمام الى شركاء اليوتيوب او الربح من اليوتيوب. لاكن توجد مشكلة في طرق الربح وهي الاختلاف الكبير بين الشروط .

من اجل فهم الشروط الحالية و الجديدة يجب معرفة الشروط حالية و الجديدة .

شروط اليوتيوب الحالية و  المعتمدة :

  • يجب ألا يقل عمرك عن 18 سنة .
  • الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة خلال أخر 12 شهر او 10 ملايين مشاهدة للفيديوهات القصيرة shorts.
  • أن يكون المحتوى الخاص بك حصري و لا يخالف إرشادات الربح 
  • يجب ان يكون لديك حساب أدسنس .

5 طرق للربح من اليوتيوب  التي توفرها المنصة نفسها:

بعد تحقيق الشروط 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة .

هنا يكمن الفرق بين الشروط الحالية و الجديدة فقط من خلال مقارنة بين طرق الربح في الشروط الحالية و الجديدة سوف تعرف انه لا يوجد تغيير فقط قاموا بإضافة طرق جديدة للربح منسبة للأشخاص الدين لم يحققوا الشروط المعتمدة وهي 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة. عند تحقيق الشروط يمكنك ربط قناتك مع حساب أدسنس وعرض الإعلانات على القناة. والبدئ في تحقيق الأرباح.

1.الربح من إعلانات صفحة المشاهدة : وهي الإعلانات التي تظهر في الفيديوهات الخاصة بك التي تنقسم الى إعلانات الفيديو القابلة للتخطي ، إعلانات الفيديو الغير قابلة للتخطي ، إعلانات الملصقات الصغيرة و أخيرا  الإعلانات الصورية . وتعتبر هده الإعلانات هي أكتر من 90٪ من الأرباح التي تحققها أي قناة على اليوتيوب.

2.الربح من إعلانات الفيديوهات القصيرة "shorts" :و هي الإعلانات التي تظهر في الفيديوهات القصيرة والتي يمكن القول ان الأرباح الخاصة بها ضعيفة جداً. من احل الحصول على أرباح محترمة يجب ان تكون لديك فيديوهات تحصل على ملايين المشاهدات.

3. الربح من الاشتراكات الداعمة : وهي الانتساب للقناة حيث يقوم المتابعين بدفع ثمن شعري على حسب المستوى الدي إشترك فيه لدعم صانع المحتوى ، حيت يوفر صاحب القناة مميزات إضافية خاصة للمشتركين ، و يحصل هو على 70٪ و اليوتيوب على 30٪ .

4.الربح من خلال الدعم " supers": هنا يقوم المشتركون بدعم القناة ماديا عبر مميزات التالية .
  • ميزة التشكرات: من خلال هده الميزة يمكن لمتابعيك شكرك بشكل مادي عن طريق إرسال التشكرات عن طريق أحد فدوهاتك حيت توجد أيقونة في جانب المشاركة على شكل قلب منه. يختار المبلغ الدي يريد إرساله والدي يبدي من 2 دولار الى 500 دولار.
  • ميزة Super Chate: من خلال هده الميزة يمكن لمتابعيك إرسال ملصقات مدفوعة اليك عن طريق البث المباشر  او العرض الأول .
5.الربح من اليوتيوب من خلال التسوق: من خلال هده الميزة يمكنك ربط قناتك مع احد الشركات المدعومة من اليوتيوب .حيت توفر لك تصميم منتجات مثل الألبسة و بيعها .لاكن تكمن المشكلة ان المتجر لا يظهر في الدول العربية لدلك من اجل الربح من هده الميزة لابد من استهداف المحتوى الأجنبي .

هده هي طرق الربح التي توفرها منصة اليوتيوب وتعتبر طرق جيدة للأشخاص الدين يمتلكون متابعين يستطيعون دعم صاحب المحتوى الدي يعجبهم و يرونه يستحق الدعم.

الشروط الجديدة للربح من اليوتيوب -500 مشترك و 3000 ساعة مشاهدة علنية: 

الشروط الجديدة للربح من اليوتيوب -500 مشترك و 3000 ساعة مشاهدة علنية:

  • توفرك على السن القانوني 18 سنة وما فوق .
  • حصول قناتك على 3000 ساعة مشاهدة او الحصول على 3 ملايين مشاهدة للفيديوهات القصيرة shorts  .
  • توفر قناتك على 500 متابع 
  • ان يكون المحتوى الخاص بك غير مخالف.
سيتم الكشف عن مستوى جديد من "برنامج شركاء YouTube" لصناع المحتوى في الأسابيع القادمة، وسيتم تطبيقه في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وتايوان وكندا وكوريا الجنوبية في البداية. ومن المخطط توسيع هذا المستوى ليشمل جميع البلدان التي يتوفر بها البرنامج. 

لمعرفة المزيد من المعلومات حول الموضوع يمكنكم زيارة المقال الرسمي من شركة اليوتيوب 

طرق الربح التي توفرها اليوتيوب في الشروط الجديدة وهي فقط الربح من تلات مميزات الأخيرة وهي الربح من ميزة Super Chate و من خلال التسوق و الاشتراكات الداعمة.

وتعتبر هده الطرق غير فعالة بشكل كبير ومن الصعب جدا ان تربح من اليوتيوب من خلال هاد الميزات، لأنها تعتمد بشكل كبير على المتابعين الدين يرسلون لك المال وهدا قليل جدا خاصة المحتوى الربحي وغيرها من المحتويات الأخرى.

اما الطريقة الأفضل للربح من اليوتيوب وهو الربح من إعلانات صفحة المشاهدة .من خلال وضع إعلانات أدسنس والربح منها. حيت تعتمد هده الطريق على عملك و جهدك الخاص .

وفي العموم يعتبر هدا التحديد جيد حيت يمكنك من استعمال العديد من طرق الربح قبل الوصول الى الشروط المطلوبة. حيت بمجرد تحقيق الشروط سوف تفتح لك الطرق الأخرى و تصبح جاهز للربح من اليوتيوب.

ختاما ,لا يلزم أن تمتلك شغفاً أو معرفة عن موضوع معين لتحقيق أرباح من خلال اليوتيوب. بالإضافة إلى ذلك، لا يجب أن تكون ملماً بكل تفاصيل عالم اليوتيوب وكيفية إنتاج المحتوى لكي تتمكن من تحقيق الأرباح. مع ذلك، يمكنك دائماً الاستفادة من الفرصة التي يقدمها اليوتيوب لتحقيق الأرباح، وذلك عن طريق جلب خبراء موثوقين ومتمرسين وتعيينهم للعمل على حسابك الخاص. يمكن لليوتيوب أن يكون فرصة رائعة للاستثمار وتحقيق أرباح جيدة.

عالم الربح
بواسطة : عالم الربح
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-