أخر الاخبار

الحل النهائي لمشكلة انتهاك سياسة تحقيق الربح من الفيس بوك و معرفة فيديو المشكلة

حل مشكلة انتهاك سياسة تحقيق الربح من الفيس بوك 2024

بما أنك دخلت الى هدا المقال الى و أنت تعاني من مشكلة انتهاك سياسات تحقيق الربح من الفيس بوك, و تعاني من تحديد الفيديو الدي يسبب لك هده المشكلة. كل ما عليك هو حذف الفيديو الدي ليس لك بكل بساطة! أنا امزح في هدا المقال من موقع عالم الربح سوف تتعرف على طريقة التعرف على الفيديوهات التي تسبب مشكلة انتهاك سياسة تحقيق الربح من الفيس بوك حتى لو كانت جميع فيديوهات صفحتك ليست لك .

حل مسكلة انتهاك سياسة تحقيق الربح من المحتوى على الفيسبوك

من أجل تجنب مشكلة لا يمكن لهده الصفحة تحقيق الأرباح من الإعلانات المضمنة في المحتوى لأنها لا تتبع سياسات تحقيق الأرباح للشركات الخاصة بنا يجب أولا معرفة شروط و سياسات تحقيق الربح من الفيس بوك وهي :

شروط تحقيق الربح من صفحتك على الفيس بوك 2024

في عام 2024، تتعامل فيس بوك مع شروط تحقيق الربح بحذر متزايد، حيث تسعى لضمان تجربة مستخدم مميزة وآمنة لجميع مستخدميها. من هنا، يأتي أهمية فهم الشروط والسياسات المحددة التي يجب الالتزام بها لتحقيق الربح من صفحتك على فيس بوك.

1.التعرف على سياسات تحقيق الأرباح للشركاء التابعين للفيس بوك

من أجل تحقيق الربح من الفيس بوك لابد لك من اتباع سياسات تحقيق الربح للشركاء و تطبق هده الشروط على الصفحات و المجموعات و الملفات الشخصية في الوضع الاحترافي لدلك من أجل تحقيق الربح من الفيس بوك لابد من اتباع هده السياسات و هي كتالي:

أولا: الإقامة في بلد مؤهل 

لابد من الإقامة في بلد مؤهل من اجل الربح من الفيس بوك و تدعم الفيس بوك عدد كبير جدا من الدول المسموح لها بتحقيق الربح هده قائمة الدول العربية المؤهل لتحقيق الربح من الفيس بوك في افريقيا توجد المغرب و مصر و السودان , أما في الشرق الأوسط توجد السعودية ,البحرين ,العراق ,الأردن, الكويت, لبنان , عمان , فلسطين , قطر , الامارات يمكنك التعرف على المزيد من الدول من الفيسبوك نفسها.

تانيا: اتباع معايير المجتمع

تطبق عده القواعد على كل التفاعلات التي تتوفر في منصة الفيس بوك سنذكرها باختصار:

  • مخالفة قواعد المناهضة للخطاب الدي يحض على الكراهية.
  • عدم نشر مواضيع تدعو الى العنف .
  • محتوى جنسي و السلوك الغير الأخلاقي.
  • عدم سرقة محتوى الاخرين الى أخره .
تالتا: لاشتغال في المنصات المدعومة ( صفحة تجارية أو الملف الشخصي في الوضع الاحترافي)

 يجب أن تكون صفحتك على فيس بوك من نوع تجاري، وتعمل في سياق أعمال تجارية حقيقية. علاوة على ذلك، يجب الامتثال لسياسات الإعلانات والتسويق التي تحددها فيس بوك، والتي تشمل القواعد المحددة للإعلانات المسموح بها والمحتوى المقبول.

رابعا المحتوى الأصلي : كما ينبغي عليك احترام حقوق الملكية الفكرية للآخرين، وعدم انتهاك القوانين المحلية والدولية المعمول بها.

خامسا: لا تنسى أيضًا متابعة التغييرات والتحديثات في السياسات والشروط التي تطبقها فيس بوك بانتظام، حيث يمكن أن تؤدي تغييرات في السياسات إلى تأثيرات كبيرة على إمكانية الربح من صفحتك.

2. طرق الربح من الفيسبوك و شروطها 2024

توفر منصة الفيسبوك 5 طرق من اجل الربح وكل طريقة لها شروطها الخاصة .
  • الربح من النجوم : يمكن الربح من النجوم من خلال ارسالها لك من طرف المتابعين في مقاطع الريلز الخاصة بك شروط تفعيل الربح من النجوم فقط دعوة من طرف المنصة نفسها كل ما عليك هو النشر باستمرار .
  • الربح من الإعلانات في الريلز: تستطيع الربح من خلال الإعلانات التي يتم تضمينها في مقاطع الريلز الخاصة بك شرط تفعيل الربح من الفيديوهات القصيرة فقط دعوة.
  • الربح من المكافئات: يمكنك الربح من الفيس بوك من خلال ميزة المكافأة من الفيس بوك الشروط الربح فقط دعوة من الفيس بوك.
  • الربح من الإعلانات المضمنة في الفيديوهات : يمكنك الربح من الإعلانات داخل الفيديوهات الطويلة وهي اكثر طريقة يربح منها أغلب الأشخاص من صفحاتهم شروط الربح من الإعلانات داخل الفيديوهات هي : الإقامة في بلد مؤهل + اتباع سياسات تحقيق الربح من المحتوى+ الحصول عل 5 الاف متابع + الحصول على 60 الف دقيقة مشاهدة في اخر 30 يوم.
الربح من إعلانات البث المباشر: يمكنك الربح من الإعلانات داخل البث المباشر من اجل تحقيق الربح من البث المباشر يجب تحقيق هده الشروط وهي الإقامة في بلد مؤهل+ اتباع سياسات تحقيق الربح من المحتوى + الحصول على 10 ألاف من المتابعين+ الحصول على 600 ألف دقيقة مشاهد خلال أخر 60 يوم لاكن لابد ان تكون 60 ألف دقيقة من 600 الف دقيقة عبارة عن مشاهدات من البث المباشر.

طريقة التعرف على الفيديو الدي يسبب مشكلة انتهاك سياسات تحقيق الربح من المحتوى الخاص ب الفيس بوك

الكثير يعاني من مشكلة انتهاك سياسة تحقيق الربح من صفحته على الفيس بوك بعض تحقيق جميع الشروط لاكن لا يعلم ما هو الفيديو الدي يسبب هده المشكلة خاصة لو كانت جميع الفيديوهات غير خاصة به لدلك سوف نساعدك في التعرف على هده الفيديوهات و حذفها من اجل تحقيق الربح بدون أي مشاكل كل ما عليك هو اتباع هده الخطوات.
التعرف على الفيديو الدي يسبب مشكلة انتهاك سياسات تحقيق الرب ح من الفيس بوك

1. يجب تسجيل الدخول الى Meta Business Suite : هو موقع تم إنشاؤه من طرف شركة ميتا من اجل مساعدة منشئي المحتوى على الفيس بوك بالاشتغال بأريحية و تتبع جميع احصائيات صفحاتهم بدقة يمكنك أيضا تنزيل تطبيق من متجر جوجل بلاي للاند رويد و متجر ابل ستور.

2. اختيار الصفحة المستهدفة: يجب اختيار الصفحة التي يوجد بها مشكل انتهاك سياسات تحقيق الربح من الفيس بوك من خلال الضغط على السهم الصغير كما هو موضح في الصورة أعلاه سوف تجد جميع الصفحات الموجودة على حساب الفيسبوك.

3.اختيار المحتوى: بعد ادخال الصفحة يجب التوجه الى قسم المحتوى كما هو موضح في الصورة أعلاه من اجل عرض جميع الفيديوهات و المنشورات على صفحتك.

4. حالة الفيديو: في خيار الحالة سوف تجد جميع الفيديوهات و المنشورات التي تودج على صفحتك كل ما عليك هو التحقق من رمز الدولار في جانب الفيديوهات الخاصة بك توجد تلات علامات للدولار $ وهي سبب المشكلة :
  • الدولار $ الأخضر: ادا كان الدولار الأخضر في حالة الفيديو فعلم ان هدا الفيديو ليست به أي مشاكل و لا تحتاج الى تغيير أي شيء.
  • الدولار $ الأصفر: الدولار الأصفر لا يعتبر مشكلة بنسبة لانتهاكات تحقيق الأرباح لاكن لن تستطيع الربح من هدا الفيديو لان الإعلانات تكون محدودة جدا وهدا بسبب ان الفيديو غير اصلي لك لاكن من الأفضل حذفه لأنه بدون أي فائدة.
  • الدولار $ الأحمر: الدولار الأحمر هو سبب مشكلة عدم تحقيق الربح من صفحتك على الفيس بوك و هو سبب رسالة ان صفحتك تنتهك سياسات تحقيق الأرباح من الشركاء, لدلك يجب حذف جميع الفيديوهات التي يوجد بها دولار أحمر في الحالة و دالك من خلال الدخول الى صفحتك على الفيس بوك تم التوجه الى صفحتك في قسم الفيديوهات قم بحذف جميع الفيديوهات التي عليها دولار أحمر.
ختاما: نتمنى أن تكون المقالة قد ساعدتك في حل المشكلة التي تعاني منها و هي انتهاك سياسات الربح من الفيس بوك يمكنكم إعطاء الآراء الخاصة بكم في التعاليق لأي استفسار مرحبا في التعاليق و كدلك يمكنكم متابعتنا على موقعنا عالم الربح و نتمنى لكم مسيرة فيسبوكية مربحة.
عالم الربح
بواسطة : عالم الربح
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-