أخر الاخبار

طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك 2024

طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك واستهداف الجمهور المناسب لزيادة المبيعات أو المشتركين

مرحبا هل تهدف إلى تحسين استراتيجياتك في التسويق عبر الفيس بوك؟ هل ترغب في الوصول إلى جمهورك المستهدف بشكل فعال وزيادة مبيعاتك أو عدد المشتركين في منتجك أو خدمتك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت في المكان الأفضل!

التسويق عبر الفيس بوك 2024

في عالم التسويق الرقمي، تعد منصة فيسبوك واحدة من أقوى منصات التواصل الاجتماعي التي يمكنك الاعتماد عليها لتحقيق أهدافك. من خلال إعلانات فيسبوك، يمكنك الوصول بسهولة إلى الملايين من المستخدمين المحتملين والتفاعل معهم بطرق مبتكرة وفعالة.

لكن قبل الانغماس في عالم الإعلانات واستهداف الجمهور، دعني أقدم لك دليلًا شاملاً حول كيفية إنشاء إعلانات فعالة على فيسبوك واستهداف الجمهور المناسب بشكل فعال لتحقيق أهدافك التسويقية سواء  لزيادة المبيعات أو المشتركين . سنستكشف خطوة بخطوة كيفية بناء حملة إعلانية ناجحة تساعدك على زيادة المبيعات، وبناء قاعدة جماهيرية قوية، وتحقيق نجاح مبهر على الانترنيت.

فلنبدأ رحلتنا في عالم التسويق عبر فيسبوك، ولنجعل كل نقطة تعتبر خطوة إلى الأمام نحو تحقيق أهدافك المستقبلية. هيا بنا نبدأ! 

كيفية إعداد حملة إعلانية فعالة على الفيس بوك 2024؟

حسنًا، الآن دعونا نخوض في الجزء المثير والذي يشكل الخطوة الأولى نحو نجاح حملتك الإعلانية على فيسبوك. تخيل معي أننا نقف أمام لوحة فارغة، جاهزة لرسم رؤيتك التسويقية وجعلها حقيقة. إليك الخطوات الرئيسية لإعداد حملة إعلانية فعالة:

1. خطوات إنشاء حملة إعلانية ناجحة على فيسبوك

قبل البدء في شرح طريقة انشاء حملة إعلانية على فيسبوك لابد من التعرف على أهم الخطوات التي يجب تحديدها قبل انشاء حملتك الاعلانية على الفيس بوك وهدا من أجل ضمان نجاح حملتك الاعلانية بشكل الدي تتوقعه وتتمثل في :

أولا: التخطيط وتحديد الأهداف
قبل أن تنطلق في إعداد حملتك، يجب أن تحدد بوضوح أهدافك من انشاء هده الحملة. هل تريد زيادة المبيعات؟ أم تهدف لزيادة الوعي بالعلامة التجارية؟ أو تسعى إلى جذب مشتركين جدد سواء على صفحتك أو موقعك أو أي منصة تريد؟ فهم الهدف يوجه استراتيجيتك بشكل كبير نحو نجاح حملتك الاعلانية و ارتكاب أي خطأ في تحديد هدف حملتك قد يسبب في فشل حملتك الاعلانية.

تانيا: استهداف الجمهور المناسب
كل إعلان يجب أن يصل إلى الشخص المناسب. استخدم أدوات الاستهداف على فيسبوك لتحديد فئة الجمهور المستهدف بناءً على معايير مثل العمر، والموقع الجغرافي، واهتماماتهم.

تالتا: اختيار نوع الإعلان المناسب
يتيح لك فيسبوك العديد من أنواع الإعلانات، مثل الإعلانات الصورية، والإعلانات المتحركة، والإعلانات النصية. اختر النوع الذي يناسب رسالتك وهدفك, لا تقلق سوف نساعدك على اختيار الإعلان المناسب لك لاكن قبل البدء يجب أن نتعرف على أنواع الإعلانات التي توفرها منصة الفيس بوك بشكل أكبر من أجل تسهيل اختيارك للإعلان المناسب وهدا في المحور القادم .

رابعا: تصميم إعلان جذاب
 الآن حان وقت إضافة لمسة فنية. اجعل إعلانك يتألق بتصميم جذاب ورسوم ذات جودة عالية. يمكنك استخدام النصوص المحفزة والصور الملهمة لجعل الجمهور ينجذب إلى إعلانك.

خامسا: إعداد نصوص قوية
 الكلمات لها تأثير كبير. اكتب نصوص جذابة ومقنعة توضح القيمة التي ستحصل عليها الجمهور عند التفاعل مع إعلانك.

سادسا: تحديد ميزانية الإعلان:
 حدد الميزانية التي ترغب في إنفاقها على حملتك. فيسبوك يقدم خيارات متعددة للإعلانات بناءً على الميزانية اليومية أو الإجمالية.

سابعا: متابعة وتحليل الأداء
 بعد إطلاق حملتك، توجه إلى أدوات التحليل المتاحة على فيسبوك وقم بمراقبة أداء إعلاناتك. استنتاج الدروس والتحسين المستمر يساعدان على تحقيق النجاح المستدام.

2.أنواع الإعلانات المتاحة على فيسبوك ومتى يجب استخدام كل نوع

برهنت الأبحاث على أن اختيار الإعلان الأنسب على فيسبوك يتطلب فهما شاملا للأهداف والفوائد المرجوة من كل نوع من أنواع الإعلانات المتاحة.
  • اعلان على شكل فيديو
الفيديوهات هي إحدى المحتويات الأساسية والمركزة المستخدمة في التسويق الرقمي المعاصر، استخدامها لصالح أعمالك التجارية له أهمية كبيرة في إعداد إعلانات قوية على الفيس بوك.

إعداد فيديوهات يساعد في استراتيجية التسويق كثيرا لمن يكون لديه هدف بيع المنتجات والخدمات بطريقة أسهل ,أيضا، في محيط الأعمال، فإن الفيديوهات الترويجية تلفت انتباه العملاء بشكل كبير وتكون ذات قوة تسويقية قوية.

يمكن استخدام الفيديوهات للترويج و التسويق لإطلاق منتجات جديدة أو للترويج والتسويق لبيع المنتجات المادية ,في هذا السياق، توجد العديد من الاحتمالات.
  •  إعلان الصورة
الصور المستخدمة في إعداد الإعلانات هي واحدة من أشهر أنواع الإعلانات المعروفة على فيسبوك في الشبكة الاجتماعية هذه ,باعتبارها وسيلة سهلة وبسيطة في التسويق، يعتبر الاختيار المفضل للرائدين في عالم الأعمال الجدد للترويج عبر هذه الشبكة، حتى يتعودون عليها ويتعلمون جيدا استخدام مدير الإعلانات.

الإعلان الناجح على فيسبوك يتطلب اختيار صور ملائمة ومطابقة للمعايير المعتمدة من قبل المنصة, هذا يضمن أنه لا يتعرض الإعلان لأي مخالفات ,هناك شيء آخر هام، وهو أن تكتب نصا يساعدك في إقناع الآخرين ,هذه التقنية البارعة والريادية معروفة بكتابة الإعلانات المتقنة يمكنك استخدام Chat-GPT سوف يساعدك في هدا الامر بشكل كبير .

دعنا نتحدث عن إعلانات الصور وفائدتها في الترويج للمنتجات المادية والخدمات والمنتجات الرقمية, يمكننا الاعتماد على الإبداع في إنشاء هذه الإعلانات.
  • إعلان تسجيل تفاعل مع الصفحة
إعلانات الفيس بوك التي تستهدف كسب اعجابات الصفحة توجه بشكل خاص لأصحاب الأعمال الذين يسعون لزيادة نطاق وصول صفحتهم التجارية على فيسبوك.

وإن قد يبدو هذا النوع من الإعلانات فعالا في البداية، فإنه من الضروري أن تقوم بتصفية الجمهور بعناية، لكي يستفيد المتلقي من المحتوى ويجد قيمة في ذلك.

باستخدام هذه الطريقة، هناك تأكيد على الاهتمام بالحلول والمنتجات المقدمة للعشاق الجدد للعلامة التجارية، حتى يشعرون بأنها فرصة حقيقية للتحول ليصبحوا عملاء.
  • اعلان الاستجابة الى مناسبة أو حدث
هذا الإعلان هو الأمثل إذا كنت ترغب في استهداف الجمهور لجذبه إلى مكان معين، سواء كان مؤتمرا في قاعة المؤتمرات أو فندقا، أو حتى عبر الإنترنت.

يعد التفاعل مع الأشخاص وإنشاء مجتمع يتمحور حول هدف واحد الأسلوب الأسهل ,من خلال هيكلية الإعلانات هذه، يتسهل بشكل كبير جني المزيد من التجاوبات من أجل تنظيم حدث إطلاق جديد، ورشة عمل أو دورة تدريبية مهنية.
  • اعلان التفاعل مع المنشور
يتم دعوة للتفاعل مع المنشور ,الهدف من هذه الحملة الإعلانية هو انخراط الجمهور بشكل أكبر مع المنشور، كما أوضح بشكل واضح من خلال اسم هذا النوع من الإعلانات على فيسبوك ,الغاية من هذا الإعلان تكمن في تعزيز وعي الجمهور بالعلامة التجارية وتحقيق مزيد من التفاعل والتفاعلات مع المحتوى المنشور.

هذا الاختيار مفيد لأي شخص يرغب في جعل حساب شركته على فيسبوك أو انستقرام يحصل على مزيد من التفاعل والانتشار بين الجمهور ,إذا كان أحد يتطلع إلى تحقيق مبيعات مباشرة، قد يجد أن هذا النوع من التجارة ليس الأفضل له.
 يمكنه أن يفكر في طرق تجارية أخرى.
  • اعلان التشكيلة أو المجموعة
يعتبر هذا النوع من الإعلانات الصيغة المثلى للأفراد الذين يرغبون في الإعلان عن منتجات أو خدمات مرتبطة بشكل محدد بالأجهزة المحمولة، وذلك بدون استخدام أية أساليب تنسيق أو توزيع خاصة.

هذا الإعلان يجمع تشكيلة متنوعة من الصور والفيديوهات في مكان واحد، ويقوم بإنشاء تجربة شاشة كاملة تستطيع أن تجذب المزيد من التفاعلات وتحفز اهتمام الزبون المحتمل وتدفعه نحو الإعلان.

تستطيع استغلال إعلانات التشكيلة لتعزيز الأعمال التجارية المادية والإلكترونية ,الأهم  في هذه الحالة هو أن توفر استراتيجية محددة لاستخدام إعلان التشكيلة بالطريقة الأفضل وتجنب التسبب بتجربة سيئة للزبون أو المستخدم.
  •  اعلان الدوار Carrossel 
ربما كان هذا الإعلان المفضل لدى رواد الأعمال اللي عندهم كتير منتجات عاوزين يبيعوها على الانترنت ,صيغة للتسويق تتيح لك الترويج لعشرة منتجات أو خدمات في إعلان واحد، بإمكانك أيضا تعديل اسم الإعلان والقيمة المالية على سبيل المثال.

تصبح تجربة المستخدم أكثر سهولة ويسرا عندما يتمكن من رؤية جميع المنتجات في إعلان واحد، أليس كذلك؟ العبارة دي غالبا متداولة جدا في بعض القطاعات والأماكن بالسوق، بتلاقيها حتى في قطاعات زى بيع الملابس والأغذية.
  • إعلانات العرض المتعددة للوسائط التقديمية

الإعلانات دي بتشبه الفيديو، تستخدم الصوت والصور والنصوص، وده بيسمحلك تحكي قصة حصرية على الأجهزة المحمولة ,قد تم التفكير في هذا النوع من الإعلانات على فيس بوك بشكل حصري ليعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • اعلان التجربة فورية
إنه نموذج آخر من إعلانات الفيس بوك التي يتم استخدامها بشكل كبير على الهواتف المحمولة ,من خلال هذا الإعلان، بإمكانك إنشاء إعلانات ودعايات باستخدام كتالوج الصور وتفاصيل منتجاتك المعروضة ,الفرق الكبير يكمن في أنه، وبوصفه إصدارا حديثا، فهذا الإعلان يوجه إعلاناتك إلى جمهور يزداد معه احتمالية الشراء منك.
  • إعلانات جمع بيانات العملاء المحتملين
في ضوء اهتمام رواد الأعمال بجذب جمهور من المستخدمين المستعدين والمستعدين للشراء بشكل منتظم، عملت شبكة فيسبوك على تطوير نوع خاص من الإعلانات المحددة لتلبية هذه الاحتياجات ,تشتغل هذه الخطة متل ما لو كانت صفحة بيع، بس هي داخلة ضمن وسائل التواصل.

لذلك، قم بترتيب وتجهيز الحملة الإعلانية كأنك تقوم بإعداد صفحة لكسب العملاء ,فكر في نص جذاب، وضع استراتيجية صورة، خصوصا قم بطرح الأسئلة الصحيحة لجذب المحتملين العملاء الذين لديهم القدرة على الشراء.
  •  إعلان العروض
أما الإعلانات الخاصة بالعروض فتستخدم من قبل رواد الأعمال اللذين يهدفون إلى تحقيق المبيعات مباشرة ,عنما يجد المستخدمون الإعلان على شبكة آخر الأخبار، هم قادرون على الاحتفاظ بالمنشور.

استهداف الجمهور المناسب

 تحديد الجمهور المستهدف من الآمور المهمة في نجاح حملتك الاعلانية فلا يمكن أنك مثلا تريد زيادة متابعي صفحتك على الفيس بوك خاصة بالألعاب و تختار في العمر سن كبير مثلا من 30 سنة الى 65 سنة و تتحدث بالعربية و تختار في الموقع الجغرافي المستهدف أمريكا أو أروبا , تأكد بنسبة كبيرة أن حملتك الاعلانية على الفيس بوك لن تلبي توقعاتك بشكل كبير, لداك يجب اختيار الجمهور المستهدف و المنطقة الجغرافية بشكل دقيق جدا.

1.كيفية استخدام أدوات استهداف الجمهور على فيسبوك بشكل فعال

استخدام أدوات استهداف الجمهور على فيسبوك بشكل فعال يمكن أن يساعدك في تحقيق نتائج ممتازة من حملاتك الإعلانية. إليك خطوات حول كيفية فعل ذلك:

1. تحديد الفئة المستهدفة المناسبة:
  •  قبل البدء في إعداد حملتك الإعلانية، حدد بوضوح ميزات الجمهور الذي ترغب في استهدافه، مثل العمر، الجنس، الموقع الجغرافي، الاهتمامات، والسلوكيات.
2. استخدام أدوات استهداف مخصصة:
  •  في فيسبوك Ads Manager، انتقل إلى قسم الاستهداف واستخدم أدوات الاستهداف المتقدمة.
 يمكنك استهداف الجمهور بناءً على الأنشطة السابقة على فيسبوك، مثل التفاعل مع صفحتك أو تطبيقك، أو زيارة موقعك الإلكتروني.

3. استخدام Custom Audiences:
  •  قم بإنشاء Custom Audiences باستخدام بيانات العملاء الحاليين لديك، مثل عناوين البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف، لاستهدافهم بشكل مباشر.
4. استخدام Lookalike Audiences:
  •  أنشئ Lookalike Audiences باستخدام Custom Audiences لديك، لاستهداف أشخاص يشبهون عملاءك الحاليين والذين قد يكونون مهتمين بمنتجاتك أو خدماتك.
5. تحليل النتائج والتحسين المستمر:
  •  بمجرد تشغيل حملتك، قم بمراقبة أداء الإعلانات باستمرار باستخدام أدوات التحليل على فيسبوك.
  •  قارن بين مختلف الفئات المستهدفة والإعلانات لمعرفة أيها يحقق أفضل النتائج.
  •  استمع إلى تغذية العودة من الجمهور واستخدمها لتحسين استراتيجيات الاستهداف الخاصة بك.
6. اختبار الإعلانات المختلفة:
  •  قم بإنشاء إعلانات متعددة باستخدام مختلف الصور، العناوين، والنصوص، ثم اختبرها لمعرفة أيها يؤدي إلى أفضل نتائج.
  • استخدم ميزة الاختبار A/B لاختبار متغيرات مختلفة في الإعلانات والاستهداف.
باستخدام هذه الخطوات، يمكنك استخدام أدوات استهداف الجمهور على فيسبوك بشكل فعال للوصول إلى الجمهور المستهدف بنجاح وتحقيق أهداف حملاتك الإعلانية.

تحليل وتقييم الحملات الإعلانية على الفيس بوك

 دعنا نلقي نظرة على كيفية استخدام أدوات تحليل البيانات على فيسبوك لقياس أداء الحملات الإعلانية بطريقة فعالة. جميع هده الأدوات موفرة في منصة الفيس بوك نفيها لدلك يمكنك الاعتماد عليها في تحليل حملاتك الاعلانية بكل سهولة.

1-كيفية استخدام أدوات تحليل البيانات على فيسبوك لقياس أداء الحملات

1. Facebook Ads Manager:
  •  ابدأ بفتح Facebook Ads Manager وانتقل إلى قسم "Reports" (التقارير).
  •  حدد الفترة الزمنية التي ترغب في تحليل أداء الحملة خلالها.
  •  سترى معلومات مفصلة حول أداء حملتك بما في ذلك: عدد المشاهدات، معدل التفاعل، تكلفة التفاعل، وغيرها من المؤشرات الرئيسية.
2. Facebook Ads Insights:
  •  انتقل إلى صفحة الحملة المراد تحليل أدائها.
  •  انقر على زر "View Insights" (عرض البيانات) للحصول على تقرير مفصل حول الأداء.
  •  يمكنك رؤية البيانات بشكل مفصل حول الجمهور المستهدف، وتفاعلات الإعلان، ونتائج الحملة.
3. Pixel Facebook:
  •  قم بتثبيت Pixel Facebook على موقعك الإلكتروني.
  •  استخدم Pixel لتتبع العمليات التي تتم على موقعك بعد التفاعل مع إعلانك، مثل عمليات الشراء أو التسجيل.
  •  انتقل إلى قسم "Events Manager" في Facebook Ads Manager لمراقبة أداء Pixel وتحليل بيانات التحويلات.

4. تحليل الجمهور المستهدف:
  •  في قسم "Audience Insights"، يمكنك استكشاف وفهم الجمهور المستهدف بشكل أفضل.
  •  قم بتحليل البيانات المتاحة حول الجنس، العمر، الموقع الجغرافي، واهتمامات الجمهور لتحديد كيفية تحسين استهداف حملتك.

5. تجربة الاختبار A/B:
  •  استخدم ميزة الاختبار A/B في Facebook لاختبار عدة إصدارات من الإعلانات أو الجمهور أو الإعدادات الأخرى.
  •  بعد انتهاء الاختبار، قم بتحليل النتائج واختيار الإصدار الأكثر فعالية لاستخدامه في الحملة الرئيسية.

من خلال استخدام هذه الأدوات والميزات، يمكنك قياس أداء حملاتك بدقة وتحليل البيانات بشكل مفصل لاتخاذ القرارات الاستراتيجية المستنيرة.

2-أهم المؤشرات الرئيسية لقياس نجاح الحملات الإعلانية

هناك عدة مؤشرات يمكن استخدامها لقياس نجاح الحملات الإعلانية على فيسبوك. إليك بعض المؤشرات الرئيسية:

1. معدل النقر على الإعلان (CTR):
 CTR هو نسبة عدد المرات التي تم النقر على الإعلان إلى عدد المشاهدات. يعكس معدل النقر على الإعلان فعالية الإعلان في جذب انتباه الجمهور المستهدف.

2. تكلفة لكل نقرة (CPC):
 يُقاس CPC بمعدل متوسط النقرات مقابل التكلفة. يُظهر هذا المؤشر مقدار المال الذي يتعين عليك دفعه للحصول على كل نقرة على الإعلان.

3. تكلفة لكل تفاعل (CPI):
 يعكس CPI المتوسط للتكلفة المدفوعة مقابل كل تفاعل مع الإعلان، مثل إعجاب، تعليق، مشاركة أو نقرة على الرابط.

4. معدل التحويل (Conversion Rate):
 يُقاس معدل التحويل بنسبة عدد الأشخاص الذين قاموا بالتفاعل مع الإعلان إلى عدد الأشخاص الذين قاموا بالتحول إلى عملاء أو قاموا بالإجراء المطلوب.

5. تكلفة لكل تحويل (Cost per Conversion):
 يعكس هذا المؤشر المتوسط الذي تدفعه للحصول على كل تحويل أو عملية مرغوبة، مثل عملية الشراء أو الاشتراك.

6. الإيرادات (Revenue):
 إذا كنت تبيع منتجات أو خدمات، فإن قيمة الإيرادات التي تحققها من حملتك الإعلانية هي مؤشر مهم لقياس نجاح الحملة.

7. عائد الاستثمار (Return on Investment - ROI):
 يعكس ROI نسبة العائد المالي المحقق من حملة الإعلان إلى التكلفة المدفوعة لتشغيل الحملة. إذا كان ROI إيجابيًا، فإن ذلك يعني أن حملتك تحقق أرباح.

8. التفاعل الاجتماعي (Social Engagement):
 يمكن قياس التفاعل الاجتماعي من خلال عدد التعليقات، والإعجابات، ومشاركات الإعلان.

تحليل هذه المؤشرات معًا يساعدك على فهم أداء حملتك الإعلانية بشكل شامل واتخاذ القرارات الاستراتيجية لتحسينها في المستقبل.

نصائح لزيادة معدل المبيعات أو عدد المشتركين من خلال إعلانات الفيس بوك

أعتقد أن الإعلانات على فيسبوك يمكن أن تكون أداة فعالة جدًا لزيادة معدل المبيعات أو عدد المشتركين. لكن، بالطبع، يجب علينا أن نكون ذكيين في كيفية استخدامها. هل جربت استهداف جمهور معين على فيسبوك؟ 

  • على سبيل المثال، يمكنك استهداف الأشخاص الذين يعبرون عن اهتمامات مشابهة لمنتجاتك أو خدماتك. هذا يجعل من الأسهل لك التواصل مع الأشخاص الذين قد يكونون مهتمين بما تقدمه.
  • أيضًا، لا تنسى قوة الإغراء. هل جربت إضافة عروض خاصة أو تخفيضات حصرية في إعلاناتك على فيسبوك؟ الناس يحبون الشعور بأنهم يحصلون على قيمة مضافة، وهذا يمكن أن يحفزهم على النقر على إعلاناتك والتسجيل أو الشراء.
  • ومن الجيد أيضًا تجربة أنواع مختلفة من الإعلانات. لا تكتفي بنوع واحد فقط، بل جرب الإعلانات الصورية، والإعلانات المتحركة، والإعلانات النصية، وشاهد ما الذي يعمل بشكل أفضل مع جمهورك.
  • وأخيرًا، لا تنسى أن تحلل البيانات باستمرار. هل يتفاعل الجمهور بشكل أفضل مع بعض الإعلانات على فيسبوك؟ ما الأنواع التي تحقق أعلى معدلات تحويل؟ بتحليل هذه البيانات، يمكنك تحسين الإعلانات الخاصة بك وزيادة فعاليتها مع الوقت."

أهم الأسئلة الشائعة حول التسويق عبر الفيس بوك 

توجد العديد من التساؤلات حول انشاء اعلان ناجح على الفيس بوك بسبب ضخامة هدا المجال لاكن قمنا باختيار العديد من الأسئلة التي يمكن ان تكون تبحث عن الإجابة عنها من أهمها:

1.كم تكلفة حملة إعلانية على الفيس بوك؟

الشركات تتكبد نفقات متوسطة تتراوح بين 1000 دولار و 2500 دولار شهريا لإدارة حملات الإعلانات المحترفة على الفيس بوك.

و يحق لك بكل حرية اختيار المبلغ الذي ترغب في إنفاقه على الإعلان، وبإمكانك إعلام فيسبوك بهذا المبلغ على سبيل المثال تريد اعلان ب 10 دولار في الأسبوع مثلا  سوف توفر فيسبوك أكبر قدر ممكن من النتائج التي يتم تحديدها في المبلغ ,وفي حالة رغبتك في إنفاق مبلغ 1000 دولار أسبوعيا، يمكنك ذلك بالتأكيد.

و تختلف تكاليف الاختيارات الإعلانية المختلفة على فيسبوك حيث كل اعلان من الإعلانات التي توفرها فيسبوك و التي دكرناها سابقا كل اعلان له ثمنه.

2. كيف اعمل اعلان ممول على الفيس بوك مجانا؟

الجواب على هدا السؤال هو للأسف لا يمكن عمل اعلان ممول على الفيس بوك بشكل مباشر, لا كن توجد طرق يوفرها الفيس بوك نستطيع استغلالها في الترويج لمنتجاتنا أو خدماتنا على الفيس بوك وهدا عن طريق Marketplace الدي يوفر لك عرض منتجاتك بشكل مجاني لاكن من أجل الوصول الى الأهداف المرجوة لابد من ان تكون على دراية كبيرة حول الطريقة الصحيحة للاشتغال على  Marketplace.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من النصائح أو الاستفسارات، فلا تتردد في طرحها في التعاليق!
عالم الربح
بواسطة : عالم الربح
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-