الطريقة الصحيحة لنشر فيديو على صفة الفيس بوك فقط من الهاتف

نشر فيديو على صفحة الفيس بطريقة احترافية من خلال تطبيق creator studio

في هده المقالة سنشرح طريقة تنزيل فيديو على صفحتك على الفيس بوك مع إضافة صورة مصغرة فقط من الهاتف متل المحترفين ,حيت تعتبر ميزة وضع صورة مصغرة على فيديوهات الفيس بوك هي ميزة توجد فقط على الحواسيب (سطح المكتب )لاكن في هده المقالة سوف أ شرح لك  كيف تضيف  وصف وعنوان وصورة مصغرة على فديو هاتك متل المحترفين فقط من الهاتف .

الطريقة الصحيحة لنشر فيديو على صفحة الفيس بوك فقط من الهاتف
الطريقة الصحيحة لنشر فيديو على صفحة الفيس بوك

حيت تعتبر الصورة المصغرة من أهم أسباب حصولك على مشاهدات كبيرة كل يوم ،ف الصورة المصغرة تجذب المشاهدين نحو الفيديو الخاص بك وتزيد نسبة النقر على الفيديو بنسبة كبيرة جدا. دالك لابد من إضافة صورة مصغرة على فدوهاتك.

1/تنزيل تطبيق creator studio

من أجل القيام بجميع هده الخطوات لابد لك من تنزيل تطبيق creator studio هدا تطبيق هو أستديو فيسبوك كما يوجد لدا منصة اليوتيوب تطبيق خاص للهاتف اسمه أستديو يوتيوب .

حتى منصة فيسبوك تمتلك كدلك تطبيق خاص للهاتف و اسمه creator studio هدا التطبيق يساعد منشئ المحتوى على نشر الفيديوهات وتعديل عليها ومراقبة صفحته على الفيس بوك بشكل كبير وشامل فقط من الهاتف المحمول.

✓طريقة تسجيل في تطبيق creator studio

من أجل تسجيل في تطبيق creator studio وبدء تجربة جديدة وسهلة في رفع الفيديوهات على صفحتك على الفيس بوك كل ما عليك هو تنزيل تطبيق creator studio في الرابط أعلاه.

 بعد تنزيل تطبيق تقوم بفتحه وتسجيل الدخول إليه من خلال حسابك على الفيس بوك الدي توجد به صفحتك بعد تسجيل الدخول من خلال حسابك على الفيس بوك سيظهر لك جميع الصفحات الموجودة لديك تختار الصفحة التي تريد العمل عليها .

✓شرح جميع مميزات تطبيق  creator studio

1- الصفحة الرئيسية

طريقة تنزيل فيديو على صفحة الفيسبوك مع صورة مصغرة من الهاتف

في هدا المكان يمكنك مشاهدة أداء الصفحة الخاص بك في أخر 7ايام او المدة التي تختارها كما تريد .من دقائق
مشاهدة والتفاعل مع الفيديو إضافة الى صافي المتابعين التي حصلت عليها صفحتك في المدة الزمنية التي تختارها .علاوة على مشاهدة احدث المنشورات و يتيح لك تحكم فيها كما تريد حيت يمكنك تغيير العنوان أو الوصف أو الصورة المصغرة او حذف أي فيديو تريد .

طريقة تنزيل فيديو على صفحتك
طريقة تنزيل فيديو على صفحة الفيسبوك مع صورة مصغرة من الهاتف

في نفس القصم الخاص ب الصفحة الرئيسية يمكنك تنزيل
فيديو او مشاركة منشور حتى يمكنك عمل بث مباشر من داخل التطبيق . كل ما عليك هو التوجه الى علامة القلم الموجودة في اعلا يمين الشاشة .بعد الضغط على علامة القلم الموجودة في الأعلى  كما هو موضح أمامكم في الصورة أعلاه .سوف يتم فتح صفحة جديدة.
طريقة تنزيل فيديو على صفحة الفيسبوك مع صورة مصغرة من الهاتف

 من خلالها يمكنك اختيار نشر صورة او نص أو عمل بث مباشر لاكن موضوعنا اليوم هو حول  تنزيل الفيديو لداك نختار خيار نشر فيديو كما هو موضح في الصورة.
بعد الضغط على خيار فيديو تعطيه السماح بالوصول إلى الملفات من اجل اختيار الفيديو الدي تريد نشره .

طريقة تنزيل فيديو على صفحة الفيسبوك مع صورة مصغرة من الهاتف

بعد اختيار الفيديو تختار العنوان و الوصف و الصورة المصغرة كما هو موضح في الصورة ثم تقم بنشر الفيديو .بشكل احترافي مع الصورة المصغرة اختر صورة مصغرة تكون جذابة وخاصة بك من اجل الحصول على مشاهدات كبيرة.

2- المنشورات
في هدا القسم يمكنك رؤية المشاركات الخاصة بك وكدلك المنشورات التي قمت بجدولتها من اجل ان يتم نشرها في الموعد الدي قمت باختياره إضافة الى المسودات وهي المنشورات التي لم تكمل نشرها بعد.

3- الرؤى
في هدا القسم يمكنك مشاهدة جميع الاحصائيات صفحتك بشكل مدقق .حيت يمكنك مقارنة عدد المشاهدات في فترتين تختارهما. من اجل معرفة هل صفحتك في تقدم مستمر ام لا ، من خلال رسم مباني يبين لك تقدم صفحتك كما هو موضح في الصورة في الجانب . إضافة الى رسم مباني يبين لك تفاعل جمهورك وصافي المتابعين .علاوة الى معرفة المدة الزمنية التي يشاهدها الأشخاص.

4- البريد الوارد
في هدا القسم تجد جميع الرسائل و تعاليق الخاصة بالمتابعين ويمكنك الإجابة عليها داخل التطبيق بكل سهولة كما يمكنك إضافة مشرف لصفحتك على الفيس بوك من أجل مساعدتك في الإجابة على المتابعين بشكل أسرع إدا كانت التعاليق كثيرة .

5- الاشعارات
في هدا القسم تتوصل بكل الرسائل الخاصة ب صفحتك حيت إدا كان أي مشكل في الفيديو أو في الصفحة تخبرك شركة فيسبوك بها في هدا القسم .

وهنا نرى أن هدا التطبيق يساعد منشئ محتوى على الفيس بوك بشكل كبير حيت يمكنه من مراقبة الصفحة والتحكم بها بشكل مطلق و يتوفر على مميزات لا توجد في تطبيق الفيس بوك كإضافة صورة مصغرة ومراقبة الاحصائيات بشكل مدقق وغيرها من المميزات يمكنكم اكتشافها بعد تنزيل التطبيق والعمل عليه . رابط تنزيل تطبيق من متحر جوجل بلاي اضغط هنا  creator studio.

ختامًا، نشر فيديو على صفحة الفيس بوك بطريقة احترافية باستخدام تطبيق Creator Studio يتيح لك الاستفادة القصوى من ميزات التحكم والإدارة. باتباع الخطوات الصحيحة، ستتمكن من تحسين وصول المحتوى وجذب المزيد من المتابعين بسهولة وفاعلية.
تعليقات